الرئيسية / اتفاقية الاستخدام

اتفاقية الاستخدام

    • أحكام وشروط الخدمة

أهلاً بك إلى موقع متجر المحبة للهدايا 4loving.com (الموقع) ، والذي يشمل جميع نهايات العناوين الإلكترونية المسجلة باسمنا على غرار (.com). تخضع جميع خدمات موقع متجر المحبة للهدايا المقدمة إليك إلى الشروط المبينة في وثيقة أحكام الخدمة (TOS terms of service) ،والمشار إليها هنا بـ (الوثيقة). قبل شروعك باستخدام موقعنا يجب عليك أولا أن تقرأ جيدا وتوافق على جميع الأحكام والشروط المتضمنة و/ أو المرتبطة بهذه الوثيقة وبسياسة الخصوصية على موقعنا. هذه الوثيقه سارية المفعول بمجرد الموافقة عليها، واستخدام أي من وظائف وتطبيقات موقعنا يعتبر بمثابة موافقة شخصية منك على جميع ما ورد في هذه الوثيقة، وفي حال تعارض هذه الوثيقه مع أي محتوى آخر موجود على موقعنا تكون الوثيقة هي المرجعية في كل ما يتعلق باستخدامك لموقعنا.ويستطيع كل زائر مسجل للموقع أو مشتر أو بائع استخدام تطبيقات معينة ومحددة فقط من تطبيقات موقعنا، وفي حال عدم موافقة أي من هؤلاء على الالتزام بأي من الأحكام والشروط الواردة في هذه الوثيقة وفي سياستنا للخصوصية فيعتبر غير مخول بتاتا باستخدام موقعنا بأي طريقة من الطرق.

    • توصيف الخدمات

يتيح موقع متجر المحبة للهدايا لمستخدميه من خلال الموقع الوصول عبر الإنترنت إلى منتجات وخدمات الهدايا والتغليف بجميع انواعها من الماركات والاصلية والوكلاء المعتمدين ومالكينها والموزعين المعتمدين(الخدمة)، وأنت كمستخدم المسؤول بشكل كامل عن تأمين وصولك إلى الموقع، وهو ما قد يترتب عليه رسوم وتكاليف تدفع إلى أطراف أخرى ثالثة (مثل مزودي خدمة الإنترنت أو تكاليف البث المباشر، كما أنك كمستخدم المسؤول بشكل كامل عن تأمين كافة الأجهزة والتجهيزات اللازمة لوصولك إلى الموقع. تمتلك مؤسسة الصفقة التكنولوجية موقع متجر المحبة للهدايا وعنوانها (المملكة العربية السعودية – جدة حي الفيصلية ، مركز العماري التجاري الرمز البريدي 21553 ) . يتم شحن و اصدار الفواتير بواسطة موقع متجر المحبة للهدايا www.4loving.com فقط .

    • الرخصة والدخول إلى الموقع

يقدم لك موقع متجر المحبة للهدايا رخصة محدودة للدخول والاستخدام الشخصي للموقع ولخدمات الموقع، هذه الرخصة المحدودة لا تخولك تحميل أو نسخ أي معلومات خاصة بأي موقع آخر لمصلحة وفائدة أي مزود خدمة أو طرف ثالث آخر ويشمل ذلك على سبيل المثال لا الحصر: عدم تضمين أي روابط إلكترونية غير مصرح بها في محتوى الموقع و/ أو أي محتوى آخر متاح من خلال الموقع، وكذلك تحميل وإدراج ونقل أي محتوى ليس لديك الحق في إتاحته (مثل حقوق الملكية الفكرية الخاصة بطرف ثالث، وأيضا تحميل وإدراج ونقل أي محتوى يتضمن فيروسات إلكترونية أو ترميز أو أي شكل آخر من أشكال البرمجيات المصممة لتعيق أو تدمر أو تحد من وظيفة أو كفاءة أي من برامج وقطع الكمبيوتر أو أدوات وتجهيزات الاتصال، أو الإتيان بأي استخدام يفرض أو يمكن أن يفرض (بحسب تقدير موقع متجر المحبة للهدايا) حملا زائدا غير مبرر أو لا يتناسب مع البنية التحتية للموقع، أو استخدام أي من أدوات جمع أو استخراج أو استخلاص المعلومات، كما لا يجوز لك تجاوز أو تخطي أو الالتفاف علي أي من الإجراءات التي يتخذها موقع متجر المحبة للهدايا لمنع أو الحد من الوصول إلى الموقع، وأي استخدام خاطئ وغير مصرح به من قبلك للموقع من شأنه إنهاء وإلغاء الرخصة أو التصريح المخول إليك من قبل موقع متجر المحبة للهدايا فورا ودون إشعار مسبق.

    • شروط العضوية

خدمة موقع متجر المحبة للهدايا غير متاحة للقاصرين الذين تقل أعمارهم عن (١٨) سنة أو أي مستخدم سبق ل موقع متجر المحبة للهدايا وأن قرر استبعاده أو إزالته من نظام الموقع لأي سبب من الأسباب. وأنت كمستخدم لك الحق بالحصول والاحتفاظ بحساب شخصي واحد فقط على موقع متجر المحبة للهدايا الإلكتروني، ويمنع عليك منعا باتا بيغ حسابك الشخصي أو الاتجار به أو التصرف به لمصلحة أي طرف ثالث. وفي حال عدم تلبيتك لشروط العضوية أو عدم أهليتك للحصول على العضوية فلا تستطيع بأي شكل من الأشكال استخدام موقع متجر المحبة للهدايا أو أي من خدماته.

    • حسابك الشخصي

استخدامك موقع متجر المحبة للهدايا فأنت تقر بأنك قد بلغت السن القانونية التي تخولك إبرام العقود الملزِمة وبأنك غير محروم أو ممنوع من الحصول على الخدمات بموجب قوانين المملكة العربية السعودية وأية تشريعات أخرى نافذة. كما وتقر بموافقتك على إعطاء معلومات شخصية وافية وصادقة ودقيقة وسارية عن نفسك وفق ما يطلبه نموذج التسجيل على الموقع، وفي حال إعطائك أية معلومات غير وافية أو غير صادقة أو غير دقيقة أو غير سارية عن نفسك، (أو أصبحت أية معلومات سبق لك إعطاءها كذلك)، أو كان لدى موقع متجر المحبة للهدايا سبب قوي يدعوه للشك بأن أيّا من المعلومات التي أعطيتها هي كذلك، فللموقع الحق باستبعاد أو حذف حسابك الشخصي ورفض أي استخدام حالي أو مستقبلي من قبلك للموقع (أو أي جزء من ذلك المصدر). وإذا كنت تستخدم الموقع، فأنت مسؤول بالكامل عن الحفاظ على سرية حسابك وكلمة السر الخاصة بك، وكذلك الحفاظ على خصوصية استخدام جهاز الكمبيوتر خاصتك، وأنت بهذا توافق على تحمل المسؤولية الكاملة عن أية استخدامات أو حركات على الموقع تجري عبر حسابك الشخصي وكلمة السر الخاصة بك، لذا نوصيك بشدة تسجيل الخروج من حسابك الشخصي بعد انتهائك من أي استخدام للموقع. وفي حال حدوث أي استخدام غير مصرح به لحسابك الشخصي أو أي خرق آخر لأمن وخصوصية الموقع فأنت توافق على إبلاغ موقع متجر المحبة للهدايا فورا بهذا الخرق، وفي هذه الحالة يحتفظ موقع متجر المحبة للهدايا لنفسه بالحق بحجب الخدمة أو إلغاء الحسابات الشخصية أو حذف وتعديل محتواها وفق ما يراه مناسبا.

    • إبراء الكفالة

افة المحتوى والمنتجات والخدمات على الموقع، أو تلك التي تحصل عليها من موقع إلكتروني آخر مرتبط بالموقع (موقع مرتبط)، يتم تقديمها إليك كما هي، دون أي كفالة من أي نوع، صريحة كانت أو ضمنية، وبما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أية كفالات تتعلق بمدى القابلية للمتاجرة، أو الموائمة لاستخدامات بعينها، أو الملكية، أو عدم الانتهاك، أو الأمن والحماية، أو الدقة. ولا يصادق موقع متجر المحبة للهدايا ولا يتحمل أية مسؤولية من أي نوع عن: 1- دقة وموثوقية أي رأي أو نصيحة أو إقرار يتم إعطاؤه من خلال الموقع من قبل أي طرف آخر عدا موقع متجر المحبة للهدايا. 2- المحتوى الخاص بأي موقع آخر مرتبط ب موقع متجر المحبة للهدايا 3- إمكانيات وموثوقية أية منتجات أو خدمات يتم الحصول عليها من خلال أي موقع آخر مرتبط ب موقع متجر المحبة للهدايا. وباستثناء حدود ما ينص عليه ويلزم به قانون حماية المستهلك ساري المفعول، لن يكون موقع متجر المحبة للهدايا تحت أي ظرف من الظروف مسؤولا عن أية خسارة أو أضرار ناجمة عن اعتماد المستخدم على معلومات حصل عليها من الموقع أو أي موقع آخر مرتبط، أو اعتماد المستخدم على أية منتجات أو خدمات حصل عليها من أي موقع آخر مرتبط. ويتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن تقدير مدى دقة وكفاية وفائدة أية آراء أو نصائح أو معلومات أو محتوى متاح عبر الموقع وأية مواقع أخرى مرتبطة، لذا نرجو منك كمستخدم التماس نصيحة الخبراء عند تقييمك لأي رأي أو نصيحة أو منتج أو خدمة أو أي محتوى آخر على الموقع والمواقع المرتبطة.

    • المسؤولية محدودة

أنت تفهم وتوافق صراحة على أن موقع متجر المحبة للهدايا ، والجهات التابعة له، والمتفرعة منه، وممثليه، وموظفيه، وعملائه، وشركائه، وحاملي رخصته.. لا يتحملون أية مسؤولية تجاهك إزاء أي أضرار مباشرة، أو غير مباشرة، أو عرضية، أو خاصة، أو ظرفية، أو قياسية.. بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الأضرار المتعلقة بالأرباح، والصيت، والاستخدام، والمعلومات، أو أية خسائر غير مادية أخرى ناجمة عن استخدام الموقع أو محتوى الموقع أو أية خدمات مرتبطة بالموقع (حتى وإن كان موقع متجر المحبة للهدايا قد نوّه بإمكانية وقوع مثل هذه الأضرار).

    • الإعفاء

أنت توافق على وقاية وإعفاء موقع متجر المحبة للهدايا (بما في ذلك ممثليه، ومدرائه، وعملائه، والجهات التابعة له، وشركائه، وجميع موظفيه) من أية تبعات لأية ادعاءات أو طلبات، بما في ذلك أتعاب المحاماة، تترتب على أو تنجم عن خرقك لهذه الوثيقة، أو انتهاكك للقانون أو لحقوق أي طرف ثالث.

    • المراسلات الإلكترونية

عندما تقوم باستخدام موقع متجر المحبة للهدايا أو بإرسال الرسائل الإلكترونية من خلاله فأنت بذلك تتواصل مع موقع متجر المحبة للهدايا إلكترونيا، وفي المقابل أنت توافق على قيام موقع متجر المحبة للهدايا بالتواصل معك إلكترونيا. سيقوم موقع متجر المحبة للهدايا بالتواصل معك عبر البريد الإلكتروني أو من خلال محتوى الموقع او عبر رسائل الجوال SMS، وأنت توافق على أن جميع التعاقدات والاتفاقات والإشعارات والإفصاحات وغيرها من أشكال المراسلات التي يوجهها إليك الموقع إلكترونيا تلبي المتطلبات القانونية لهذه المراسلات ومنتجة لآثارها كما لو أنها خطية.

    • البريد الإلكتروني والإدراجات عبر الموقع

قد يتيح موقع متجر المحبة للهدايا لمستخدميه إمكانية إرسال الرسائل الإلكترونية إلى مستخدمي الموقع الآخرين أو غير المستخدمين وكذلك إدراج الرسائل على الموقع. وموقع متجر المحبة للهدايا معفي تماما من أي التزام بمراجعة أية رسالة أو معلومات أو محتوى (الإدراجات) يتم إدراجها على الموقع من قبل المستخدمين، كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية أو تبعات قد تترتب جراء هذه الإدراجات. وبالرغم مما تقدم، فإن موقع متجر المحبة للهدايا يمكن أن يقوم من حين لآخر بمراقبة الرسائل الإلكترونية وسائر الإدراجات على الموقع مع احتفاظه بكامل الحق برفض أو بإزالة أي من هذه الرسائل الإلكترونية والإدراجات. وأنت كمستخدم تفهم وتوافق صراحة على عدم استخدام أي من التطبيقات التي يوفرها الموقع لإدراج محتوى أو إقامة اتصال يتضمن أيا مما يلي: · أي محتوى غير قانوني، أو ضار، أو خطير، أو مسيء، أو مستفز، أو افترائي، أو سوقي، أو فاحش، أو بذيء، أو مبغض، أو عنصري، أو عرقي، أو أية مواد أخرى مرفوضة وغير لائقة من أي نوع بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي مواد تشجع وتحض على الإتيان بأفعال من شأنها المساس بالذوق والإحساس العام أو تمثل فعلا جرميا أو انتهاكا لأي من القوانين المحلية والوطنية والدولية سارية المفعول. · الإعلانات أو المواد الترويجية بكافة أنواعها وأشكالها. · انتحال شخصية الآخرين أو إعطاء أي نوع من المعلومات الزائفة أو المغلوطة . · المعلومات الشخصية على غرار الرسائل التي تظهر أرقام الهواتف الشخصية، الأرقام الوطنية، أرقام الحسابات البنكية، العناوين الشخصية، بيانات أرباب العمل. · أية رسائل من قبل موظفين غير مخولين بالتحدث رسميا باسم موقع متجر المحبة للهدايا أو ينتحلون مثل هذه الصفة، وأية رسائل تتضمن معلومات سرية أو تعبر عن آراء ومواقف تتعلق بموقع متجر المحبة للهدايا أو تمس به. · أية رسائل تتضمن تحميل غير مرخص لأي معلومات خاصة أو محمية بموجب قوانين الملكية الفكرية. · الرسائل المكررة. · الحروف المتسلسلة من أي نوع. · الرسائل المتطابقة (أو المتشابهة لحد كبير) الموجهة لأكثر من مستقبل في ذات الوقت وتتضمن الإعلان عن أية منتجات أو خدمات، أو تتضمن أراء سياسية أو أية آراء مشابهة، أو أي نوع آخر من الرسائل الدعائية والترويجية والتجارية.

    • الروابط

قد يتضمن موقع متجر المحبة للهدايا أو أي من المواقع الخاصة بأي طرف ثالث المزيد من الروابط الإلكترونية للمزيد من المواقع والمصادر الإلكترونية حول العالم، وبما أن موقع متجر المحبة للهدايا لا يمتلك ولا يتحكم بهذه المواقع والمصادر الإلكترونية فأنت كمستخدم تعي تماما وتوافق على أن موقع متجر المحبة للهدايا غير مسؤول إطلاقا عن مدى توفر هذه المواقع والمصادر الخارجية، وأنه أيضا لا يصادق ولا يتحمل أي مسؤولية أو تبعات جراء أي محتوى أو إعلانات أو منتجات أو أية مواد أخرى موجودة على أو متاحة عبر هذه المواقع والمصادر الإلكترونية. كما أنك كمستخدم تعي تماما وتوافق على أن موقع متجر المحبة للهدايا لا يتحمل أية مسؤولية أو تبعات مباشرة أو غير مباشرة جراء أية أضرار أو خسائر تقع أو يُدّعى أنها وقعت بسبب أو ترتبط باستخدام أو الاعتماد على مثل هذا المحتوى أو البضائع أو المنتجات المتاحة على أو عبر مثل هذه المواقع والمصادر الإلكترونية

    • الدخول إلى المناطق المحمية والمؤمنة.

لدخول إلى الأجزاء أو الصفحات المحمية على الموقع أو تلك المؤمنة بكلمة سر ينحصر فقط بالأشخاص المخولين بذلك، وأي أشخاص غير مخولين يحاولون الوصول إلى هذه الأجزاء أو الصفحات يعرضون أنفسهم لإمكانية اتخاذ الإجراءات القانونية والقضائية بحقهم

    • التعديلات والإشعار بالتغييرات.

يحتفظ موقع متجر المحبة للهدايا لنفسه بالحق بإجراء أية تعديلات أو تغييرات على الموقع وعلى السياسات والاتفاقيات المرتبطة بالموقع بما في ذلك سياسة الخصوصية وهذه الوثيقة لأحكام وشروط الخدمة. وفي حال قيام موقع متجر المحبة للهدايا بإجراء مثل هذه التعديلات والتغييرات فسيتم إشعارك كمستخدم من خلال: 1- إرسال رسالة إلكترونية إلى عنوان بريدك الإلكتروني الذي قمت بإدخاله ضمن بيانات حسابك الشخصي على الموقع، وفي هذه الحالة لا يتحمل موقع متجر المحبة للهدايا أية مسؤولية جراء عدم استلامك لهذه الرسالة نتيجة لإجراءات الحماية التي يتبعها مزود خدمة الإنترنت الذي تتعامل معه أو أية خدمة أخرى تستخدمها لحماية وفلترة البريد الإلكتروني، لذا ينبغي عليك إضافة موقع متجر المحبة للهدايا إلى قائمة العناوين البريدية المخولة بإرسال الرسائل الإلكترونية إليك، أو ما يسمى عادة (القائمة البيضاء). 2- عرض إعلان مؤقت فوق الرابط الخاص بأحكام الخدمة أو رابط سياسة الخصوصية على الموقع بالطريقة التي يراها موقع متجر المحبة للهدايا مناسبة لمدة أقصاها (٣٠) يوما. 3- وبعد مرور (٣٠) يوما على إدراج الإشعار الخاص بإجراء تعديلات على سياسة الخصوصية أو على أحكام شروط الخدمة سيتم إزالة هذا الإشعار، ومن ثم إدراج وصف موجز بالتعديلات التي أجريت وتاريخ بدء سريانها في الجزء المخصص لذلك نهاية سياسة الخصوصية أو وثيقة أحكام وشروط الخدمة. وإذا كنت لم تستخدم الموقع لمدة تتجاوز الثلاثين يوما فقم أولا بتصفح سياسة الخصوصية وأحكام وشروط الخدمة للتأكد ما إذا كان قد تم إجراء أية تعديلات أو تغييرات قبل شروعك باستخدام الموقع. وإذا كنت ترغب بإلغاء حسابك الشخصي على الموقع نتيجة لهذه التعديلات أو التغييرات فتستطيع القيام بذلك من خلال إرسال رسالة على عنوان البريد الإلكتروني info@4loving.com مع كتابة كلمة (إلغاء) في خانة الموضوع. أما إذا اخترت الاستمرار باستخدام الموقع فإن ذلك سيكون بمثابة موافقة صريحة منك على التغييرات التي تم إدخالها على سياسة الخصوصية أو على أحكام وشروط الخدمة

    • العلامات التجاري

جميع العلامات التجارية والشعارات وعلامات الخدمة (العلامات) المعروضة على موقع متجر المحبة للهدايا هي ملك ل موقع متجر المحبة للهدايا أو لأطراف أخرى، لذا فإن مستخدمي الموقع ممنوعون من استخدام أي من هذه العلامات لأية أغراض كانت بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر استخدامها على صفحات أو مواقع إلكترونية أخرى على شبكة الإنترنت دون الحصول على إذن خطي من موقع متجر المحبة للهدايا أو من الأطراف الثالثة المالكة لهذه العلامات. كما أن جميع المعلومات والمحتويات بما في ذلك البرمجيات المتاحة على الموقع أو من خلاله (المحتوى) هي محمية بموجب حقوق الملكية الفكرية، وجميع المستخدمين ممنوعون من تعديل هذا المحتوى، أو توزيعه، أو نقله، أو عرضه، أو نشره، أو بيعه، أو ترخيصه، أو إعداد مواد أخرى مشتقة منه أو منبثقة عنه أو مبنية عليه، أو استغلاله لأغراض تجارية أو عامة.

    • إجراءات الادّعاء بانتهاك حقوق الملكية الفكرية.

يحترم موقع متجر المحبة للهدايا حقوق الملكية للآخرين وهو يدعو جميع مستخدميه إلى احترامها أيضا، ولكن ل موقع متجر المحبة للهدايا في ظروف معينة، وبكامل الحرية، تعطيل و/ إلغاء الحسابات الشخصية الخاصة بمستخدمين يحتمل أنهم ينتهكون حقوق الملكية الفكرية الخاصة بطرف آخر ثالث. وفي المقابل إذا كنت كمستخدم تشعر بأن أعمالك قد تم نسخها بطريقة تمثل انتهاكا لحقوق ملكيتك الفكرية، أو أن حقوق ملكيتك الفكرية قد تم انتهاكها بطريقة أو بأخرى، الرجاء الاتصال بأحد موظفي خدمة الزبائن في موقع متجر المحبة للهدايا وتزويده بالمعلومات التالية : · نسخة إلكترونية أو ورقية من توقيع الشخص المخول بالتصرف باسم مالك الحقوق الفكرية أو من يقوم مقامه. · وصف للمواد المحمية بموجب حقوق الملكية الفكرية التي تدّعي بانتهاكها. · وصف لموضع انتهاك هذه المواد المحمية على موقع متجر المحبة للهدايا. · عنوانك، ورقم هاتفك، وبريدك الإلكتروني. · تصريح منك بأن لديك معرفة أكيدة وتامة بأن الاستخدام موضوع الخلاف للمواد المحمية ليس مصرحا به من قبل مالك حقوق الملكية الفكرية لهذه المواد أو وكيله أو بموجب أحكام القانون. · تصريح منك خاضع للملاحقة والعقوبة بداعي حنث اليمين بأن جميع المعلومات التي قمت بتزويدها أعلاه هي معلومات دقيقة، وبأنك مالك حقوق الملكية الفكرية للمواد موضوع الخلاف أو مخول رسميا بالتصرف باسم مالكها. · وتستطيع الوصول إلى موظف موقع متجر المحبة للهدايا المعني بانتهاكات حقوق الملكية الفكرية من خلال عنوان البريد الإلكتروني info@4loving.com مع كتابة عبارة (الملكية الفكرية) في خانة الموضوع. ويمكن لموقع متجر المحبة للهدايا أن يقوم بتغيير عنوان البريد الإلكتروني هذا من حين لآخر، وفي هذه الحالة لا يعتبر التغيير بمثابة تعديل على وثيقة أحكام وشروط الخدمة فيما يتعلق بغايات البند 12 من هذه الوثيقة.

    • سريان الأحكام بعد انتهاء الاتفاق.

على الرغم من أي نص آخر مخالف في هذه الوثيقة، أو أي مبدأ قانوني عام يتعارض مع هذه المادة، فإن أي التزام أو تعهد تفرضه هذه الوثيقة على أي طرف يبقى ساري المفعول حتى بعد انتهاء أو إلغاء الوثيقة.

    • أحكام عامة

إذا تم التأكد من أن أي شرط من هذه الشروط لاغٍ، أو باطل، أو غير قابل للتنفيذ لأي سبب من الأسباب، يتفق الطرفان على أن على المحكمة السعي لإمضاء نية الطرفين كما تم التعبير عنها في هذا الشرط، ومع التأكيد على أن هذا الشرط مستقل ولا يؤثر على سريان أو تطبيق أي شرط آخر. ومن حين لآخر يقوم موقع متجر المحبة للهدايا بطرح عروض خاصة قد تتعدى حدود ما يخولك به حسابك الخاص، ولذا أنت كمستخدم توافق صراحة في حال رغبتك بالاستفادة من هذه العروض على الالتزام بأي أحكام أو شروط إضافية خاصة بهذا العروض. وترويسات الصفحات هي فقط للإشارة إلى أجزاء الموقع المطلوبة، وهي لا تحد بأي حال من غاية أو امتداد هذه الأجزاء. وقوانين المملكة العربية السعودية هي التي تحكم هذه الوثيقة، وتحكم أيضا العلاقة بينك كمستخدم وبين موقع متجر المحبة للهدايا. ولا يشترط موقع متجر المحبة للهدايا التصرف إزاء كل خرق يتم لهذه الوثيقة، وعد قيام الموقع بالتصرف إزاء خرق وقع منك كمستخدم لأي شرط من شروط هذه الوثيقة لا يلغي حق موقع متجر المحبة للهدايا في التصرف إزاء تكرار هذا الخرق من قبلك أو من قبل مستخدم غيرك في المستقبل. وباستثناء أولئك المشار إليهم في هذه الوثيقة، لا يوجد هناك أي أطراف أخرى ثالثة مستفيدة من هذه الأحكام والشروط للخدمة. وهذه الوثيقة بمثابة الاتفاق الموقع بينك كمستخدم وبين موقع متجر المحبة للهدايا ، وهي تحكم استخدامك للموقع، كما وتلغي أي اتفاق سابق بينك وبين موقع متجر المحبة للهدايا حيال الموقع .

*يمكنك الحصول على نسخة من العقد او طباعته  عبر التواصل مع موظفين خدمة العملاء

 

رسالة سريعة

رسالة او طلب عاجل

5 + 6 =